"أحمد وأحمد".. فيلم جديد يجمع بين "السقا وفهمي"

الخميس 02 مايو 2024 | 08:48 مساءً
الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا
كتب : برديس عصام

أعلن الفنان أحمد السقا، عن اخر اعماله السينمائية وهو فيلم "أحمد وأحمد" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد فهمي، وذلك عقب ظهور فهمي ضيف شرف في  مسلسل "جولة أخيرة" بطولة السقا، والذي عرض قبل موسم رمضان 2024.

وصرح أحمد السقا، لـ برنامج الراديو بيضحك، الذي يذاع على إذاعة راديو 9090، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، إنه يقوم بتحضير  عمل سينمائي بعنوان أحمد وأحمد، ويشاركه في بطولة العمل الفنان أحمد فهمي.

وأضاف:"أحمد فهمي طلع ضيف شرف معايا، وأنا هطلع معاه ضيف شرف، في فيلمه الجديد، وبنجهز فيلم جديد اسمه أحمد وأحمد، وعلاقتنا علاقة أخوات وصداقه مش عادية". 

وأختتم: "أحمد فهمي ممثل شاطر، عمل العارف مع أحمد عز، وسفاح الجيزة، وعمل معايا ضيف شرف دور إنساني جدا في جولة أخيرة". 

والجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنان أحمد السقا هي مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في رمضان 2024، وهو من بطولة زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، محمد التاجي، مي كساب، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد خالد موسى، وإخراج هشام هلال.

وفيلم السرب الذي يعرض الان في السينمات وهو من بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه: دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني.