قبل عرضه.. تفاصيل شخصيات جوازة توكسيك

السبت 04 مايو 2024 | 04:22 مساءً
كتب : رشا إمام

ينتظر عشاق النجمة ليلى علوي فيلمها الجديد جوازة توكسيك"، إذ أنه من المقرر عرضه في الماراثون السينمائي لعيد الأضحى المقبل 2024، وشارك عددًا كبيرً من نجوم الفيلم البوستر الرسمي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع "بلدنا اليوم " تفاصيل شخصيات جوازة توكسيك".

ليلى علوي والدة محمد أنور

تجسد النجمة ليلى علوي شخصية والدة النجم محمد أنور في أحداث العمل، وتتعامل مع زوجة ابنها بطريقة الحماة المصرية، وتعرض نجلها لمشاكل عديدة.

بيومي فؤاد والد محمد أنور

يجسد النجم بيومي فؤاد دور زوج النجمة ليلى علوي للمرة الثالثة على التوالي، خلال أحداث فيلمهم الجديد "جوازة توكسيك"، ويكون فؤاد والد النجم محمد أنور، وتتوالى الأحدث بينهم بشكل كوميدي بسبب رفض الوالدين جوازة ابنهما.

محمد أنور "المهندس كريم"

انتهى النجم محمد أنور من تصوير دوره في فيلمه الجديد "جوازة توكسيك"، إذ جسد شخصية "كريم" مهندس يعمل في دولة من دول الخليج، ويتعرف على حبيته "ملك قورة ويتزوجها ويحدث بينهم مشاكل وأزمات كثيرة بشكل الكوميدي.

ملك قورة "فريدة"

تجسد النجمة "ملك قورة "شخصية " فريدة "فتاة تبحث عن الاستقرار، وتعمل بكل جهد على تكوين أسرة صغيرة، وعن طريق الصدفة تتعرف على "كريم" محمد أنور ينشأ بينهما قصة حب ولكن الظروف لم تكن معهما ويحدث لهم مشاكل عديدة بسبب رفض الأهل زواجهما.

تامر هجرس وهيدي كرم والدان "فريدة "

يجسد النجم تامر هجرس دور والد" فريدة" ملك قورة، كما تجسد هيدي كرم  زوجته ، وتتولى الأحداث الكوميدية، وذلك بسبب زواج ابنتهما من نجل النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

أبطال جوازة توكسيك

من بطولة كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتتلخص أحداث العمل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول نية "فريدة وكريم" الزواج من بعضهما، بعد قصة الحب التي نشأت بينهما، حيث تتوجه عائلة "كريم" لطلب "فريدة" للزواج، فيلاحظان مدى الاختلاف في الخلفية والتربية بينهما، لا سيما بسبب طبيعة "فريدة" المتحررة، على عكس عائلة "كريم"، لذلك يقفان عائقًا لحبهما ويحاول الجميع عدم إكمال علاقتهما بالنجاح.