الحجز على سيارة أحمد حاتم في ”لدينا أقوال أخرى”

السبت 09 يونية 2018 | 05:55 مساءً
كتب : أحمد عزازي

شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الحكم بسحب سيارة الفنان أحمد حاتم، مع إعطائها لطليقته، بعدما قام بتزوير مفردات مرتبه، وذلك على خلفية رفع طليقته نهى عابدين "ياسمين" دعوى أمام محكمة الأسرة لمطالبته بالنفقة.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة تأكد يسرا "أميرة منصور" من أنها تتمتع بحالة نفسية جيدة، عندما روت لها سمر فتاة المصحة تفاصيل الخدعة التى فعلتها هى وصديقتها، في الحلقات الماضية وعقب دخولها المستشفى النفسية من أجل إيهامها بالمرض النفسي، وأن شيرين رضا "ملك البدراوي" هي المسئولة عن ذلك.

وتنتهى الحلقة بإرسال أميرة فيديو إلى إنجي أبو زيد "سما" شقيقة ملك، يوجد به تفاصيل الحادث الذى وقع في الحلقة الأولي، وتتأكد سما أن شقيقها "يوسف" ما زال حيًا، لتطلب منها الحصول على مستندات من "ملك" وتنجح في ذلك قبل أن تهرب من رجال الأمن بالفيلا، متوجهةً إلى أميرة وفؤاد.

"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي.