بالتفاصيل حرق فتاه لأسرتها بالكامل في عين شمس

الاحد 10 يونية 2018 | 03:19 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

واصل من قليل، نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الأحد، تحقيقاتها في حريق شقة بعين شمس.

واوضحت التحقيقات النيابة العامة أن الفتاه، التى قامت بإشتعال النيران في اسرتها وتدعى «نسرين.م»، 19عامًا،  طالبة في كلية التربية الرياضية وتعمل في أحد نوادي القاهرة المعروفه بمصر الجديدة ، اعتادت على التدخين، حيث وقعت مشاجرة بينها وبين والدها، انتهت بمنعها الخروج من المنزل.

تابعت التحقيقات: أن «نسرين» يوم الواقعة أغلقت عليها باب غرفتها حتى توجهت لها الأم لمصالحتها، وبدخولها عليها الغرفة وجدتها تدخن السجائر في نهار رمضان.

أشارت التحقيقات إلى أن الأب فور عودته للمنزل قالت له عما حدث من نجلته، فتعدى عليها بالضرب حتى ترجع عن أفعالها السيئة.

أوضحت التحقيقات: أن الفتاه انتظرت داخل غرفتها حتى تناولت الأسرة السحور وخلدوا إلى النوم، فقامت بسكب «بنزين»على السجاد والمفروشات، وأشعلت النيران في المنزل، ما أسفر عن تفحم أجزاء من الشقة، نتج عنها وفاة ربة المنزل ونجلتها، وإصابة الأب، فضلا عن إصابة المتهمة بحروق متفرقة بالجسد.

وكشفت مناظرة النيابة لجثتي المجني عليهما، إصابتهما بحروق شديدة في جميع أنحاء الجسم، نتج عنها توقف في الوظائف الحيوية لهما، ووفاتها، وإصابة الأب بحروق من الدرجة الأولى نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كشفت تحقيقات النيابة أن فتاة أشعلت النيران في أسرتها أثناء نومهم بمنطقة عين شمس، ما أسفر عن وفاة والدتها وشقيقتها، وإصابة الأب بحروق بأماكن متفرقة من الجسد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم القبض على الفتاة، وتبين من التحريات الأولية أن والد الفتاة منعها من التدخين والخروج من المنزل، فقررت الانتقام من الأسرة بالكامل، وتخضع حالياً للتحقيقات.