شيرين رضا تراقب أقارب يسرا في ”لدينا أقوال أخرى”

الاحد 10 يونية 2018 | 06:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

طلبت الفنانة شيرين رضا من محامي المجموعة لديها مراقبة كل من يتصل بالفنانة يسرا حتى تستطيع الوصول إليها، والحصول على مستندات تدينها، وذلك ضمن أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المذاع على القناة السعودية الأولي.

فيما تحاول "أميرة منصور" التي تجسدها الفنانة يسرا، الوصول لبرائتها من تهمة قتل محمود فارس "سعيد عبد الجواد"، وتسببت "ملك" في دخولها السجن والحكم عليها بالإعدام لرؤية أميرة شقيقها يوسف، حيث تدعي أنه ما زال على قيد الحياة، بينما تصر "ملك" أنها مات قبل الحادث بعام على الأقل ونجحت في الهروب من السجن بمساعدة سامي مغاوري "فؤاد"، والذى يستطيع أن يعطيها مستندات تساعدها في القضية.

ويحاول أحمد حاتم "علي" مساعدة والدته أميرة من خلال عمل "هاكر" على حسابات مجموعة "ملك" من أجل الوصول إلى ملابسات الحادث، وحتى يستطيع إنقاذ والدته من الإعدام.

"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي.