إبراهيم نصر يتحدث عن مشهد غسل ابنه ”كاريكا” بـ”فوق السحاب”

الاثنين 11 يونية 2018 | 08:10 مساءً
كتب : منار بدر الدين

أثارت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "فوق السحاب"، جدلًا واسعًا، بسبب مشهد مقتل "كاريكا" وغسله وبكاء والده "الدب" الذي يجسده الفنان إبراهيم نصر.

 

وتحول دور "نصر" الذي كان يمثل مصدر البهجة والفرح منذ بدء أولى حلقات المسلسل، إلى مصدر للتعاطف والحزن بعد إصابته بأزمة قلبية بسبب تعاطيه المخدرات، واختفي بعدها عن المشهد لمدة حلقتين، إلى أن ظهر لنا في مشهد موت ابنه "كاريكا" والذي أحدث جدلًا كبير على السوشيال ميديا، وتحولت شخصيته من شخصية كوميدية لا تكترث سوى بشرب المخدرات وإلقاء الدعابات، إلى شخصية أبكت الجميع وجعلت الحزن يخيم على الجمهور.

 

وأعرب الفنان إبراهيم نصر عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد "فوق السحاب" والذي جذب أنظار الشارع المصري ، خاصةً في ظل مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تمس الناس بشكل مباشر، وذلك منذ عرض أولى حلقاته حتى مشهد الأمس غسل ابنه الصغير "كاريكا "من قبل ابنه الأكبر ماندو "هاني سلامة" مؤكدًا أنه يدين بالفضل للمخرج رؤوف عبد العزيز في تقديم هذا الدور.

 

وقال "نصر"،  إنه أثناء تصوير هذا المشهد انتباه حالة من الحزن لا توصف لفقدان جزء من قلبه وهو ابنه الأصغر, وظل هو وكل المتواجدين داخل فريق العمل أمام الكاميرا وخلف الكاميرا في حالة بكاء شديد لفقدان "كاريكا" لدرجة أن عينيه التهبت من شدة بكائه على فقدان ابنه.

 

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.