4 أخطاء فادحة في فيلم ”حرب كرموز” تثير السخرية على ”السوشيال ميديا” (فيديو)

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:44 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

على الرغم من جذب التريلر الرسمي لفيلم "حرب كرموز"، قطاعا عريضا من الجماهير، وحصوله على نسب مشاهدات عالية منذ طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجمهور لاحظ العديد من الأخطاء الفادحة في البرومو. 

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأخطاء التي أثارت جدلًا عبر "السوشيال ميديا": 

- ظهور بطل العمل النجم أمير كرارة بالزي الرسمي للضباط المصريين في العصر الذي شهد الاحتلال الإنجليزي، ثم في المشهد التالي ظهر بملابس عصرية وحديثة لم تكن موجودة في تلك الحقبة.

- تحول الجرينوف الذي يستخدمه الجنود في الحرب إلى مدفع قذائف خماسي، وتحولت البنادق إلى رشاشات آلية.

- في مشهد آخر ظهر الفنان أمير كرارة وفي قبضته جندي إنجليزي، واللافت للنظر أنه كان ينظر للكاميرا وكأنه على علم بالتصوير.

- بينما في مشهد آخر وقع انفجار وعلى إثره سقط  الممثل العالمي سكوت اديكينز بطل فيلم "Boyka"، ولم يؤثر الانفجار في الجنود الذين يظهرون خلفه على الرغم من أنهم الأقرب إليه.

 

واحتفل صناع وأبطال فيلم "حرب كرموز" بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات بمول مصر، وذلك قبل طرح الفيلم رسميًا في السينمات، اليوم الأربعاء، للمنافسة في موسم عيد الفطر، بحضور المخرج بيتر ميمى، وبطل العمل النجم أمير كرارة، محمود حميدة، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، بيومى فؤاد، محمد عز، إسلام جمال، مايان السيد، محمد على رزق، فيما تغيبت النجمة غادة عبد الرازق عن الحضور رغم كونها بطلة من الأبطال.

تدور أحداث فيلم "حرب كرموز"، حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك، ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

اقرأ أيضا