«عبدالغفار» يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بعيد الفطر المبارك

الاربعاء 13 يونية 2018 | 12:19 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

بعث اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وجاء نص التهنئة كما يلي:

 

«بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .. وإننا إذ نحتفل بعيد الفطر المبارك وتملؤنا الإرادة والعزيمة على مواصلة التكاتف والتكامل مع قواتنا المسلحة الباسلة ، من أجل إعلاء قيم الحق والعدل ودعماً لمسيرة البناء والتنمية الوطنية ، لنرجو من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بالخير واليمن والبركات .. عاشت قواتنا المسلحة درعاً وسيفاً للوطن ، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وجعلنا جيشاً وشرطة وشعباً فى رباط إلى يوم الدين إنه تعالى نعم المولى ونعم  النصير .. وكل عام وسيادتكم بخير» .

 

كما بعث "عبدالغفار"، ببرقية أخرى إلى تهنئة للسيد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والتي جاء نصها كما يلي:

 

«يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث لسيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بأصدق التهانى سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً للدفاع عن أمن وإستقرار مصرنا الغالية وحماية شعبنا العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير».