والد هنيدي يبيع الجاز بالسوق السوداء في «أرض النفاق»

الاربعاء 13 يونية 2018 | 01:47 مساءً
كتب : أحمد عزازي

اتفق والد الفنان محمد هنيدى، مع أحد الأصدقاء على تصدير صفقة جاز مدعومة، إلى للخارج وبيعها بالسوق السوداء من أجل تحقيق مكاسب عالية.

 

جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "أرض النفاق"، المذاع على قناة SBC السعودية، حيث قام محمد محمود "إسماعيل كسكسى" والد محمد هنيدي "مسعود"، بالاتفاق مع محمد الصاوي "علي جاز" على تصدير صفقة جاز للخارج وبيعها بأسعار عالية.

 

وعاش مسعود حالة من السعادة عقب تناوله حباية الحظ السعيد والتى أشار عليه بها سامي مغاوري "الدكتور ماضي"، قبل أن يشعر أن الأمور ليست على ما يرام وقد يلجأ في حلقة الغد إلى الدكتور ماضي لحل المشكلة.

 

يذكر  أن هنيدي تناول ضمن أحداث حلقات المسلسل أكثر من حباية هى "الشجاعة، والنفاق، والسرقة، والمروءة، والبخل، والإبداع، والانتقام، والحظ التعيس، والحظ السعيد" ليكون العدد 9 حبوب.

 

مسلسل "أرض النفاق" بطولة "محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد محمود، محمد الصاوي، فتوح أحمد"، قصة الأديب يوسف السباعي، ومعالجة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد العدل.

 

يذكر خروج المسلسل، عن خارطة أعمال ON في رمضان ، ليكون العمل الثاني التي ترفض الشبكة عرضه رغم الاتفاق المسبق على ذلك، وأوضح أنه لم يبلغ بهذا القرار ويتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان على قنوات عربية، وهو  متاح على "اليوتيوب"، ويحظى بنجاح كبير.