تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تكشف عن عملها في بيانها الثاني

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:27 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في بيانها الثاني عن التعريف بعمل التنسيقية، وأسماء المشاركين بها، والتي تضم عددًا من الأحزاب والشباب.

 

وجاء في البيان " تضم التنسيقية عددا من الأحزاب السياسية المصرية والسياسيين الشباب من مختلف التوجهات، الذين يقدمون تجربة جديدة في ممارسة العمل العام، هؤلاء الشباب الذين يبحثون عن مساحات مشتركة بينهم لاستثمارها على أكمل وجه بما من شأنه إرساء دعائم الدولة المصرية، وإعلاء مصالح المجتمع وفتح قنوات اتصال مباشرة مع الدولة ومؤسساته، استجابة لدعوة القيادة السياسية لأهمية تنمية الحياة السياسية خلال المرحلة القادمة".

 

وبحسب ما أوضحته التنسيقية في بيانها، فإنّها تضم أحزابًا مثل "حزب الإصلاح والتنمية والإصلاح والنهضة والتجمع والجيل والحركة الوطنية المصرية والحرية والشعب الجمهوري والغد والمحافظون والمصري الديمقراطى الاجتماعي والمصريين الأحرار والمؤتمر والناصري والنور والوفد وحماة الوطن ومستقبل وطن ومصر الحديثة ومصر بلدي".

 

 كما تضم في عضويتها شباب سياسيين وهم "أميرة العادلي، وسها سعيد عبد المنعم، وشهاب وجيه، وعمرو جمال يونس، وعمرو درويش".

 

وكلفت التنسيقية شيماء عبد الإله عبدالحميد ومحمد إبراهيم موسي كمتحدثين إعلاميين باسم التنسيقية للرد على استفسارات الصحفيين والاعلاميين.

 

يذكر أنّ التنسيقية نشرت بيانها الأول، أمس، والذي أكدّت من خلاله أسباب تأسيس التنسيقية وما أنجزه الشباب خلال الفترة الماضية، وأبرزها الإفراج عن عدد من الشباب المحبوسين بعد التواصل مع لجنة العفو الرئاسي.

 

اقرأ أيضا