إصابة أحمد حاتم بطلق ناري في «لدينا أقوال أخرى»

الاربعاء 13 يونية 2018 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عزازي

أصيب الفنان أحمد حاتم بطلق ناري أثناء استعداده لركوب السيارة، ودخل على الفور المستشفى واتضح أن الإصابة كانت بالكتف وأنه بحالة جيدة.

 

جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المذاع على القناة السعودية الأولى، حيث قامت شيرين رضا "ملك البدراوي"، بتنفيذ تهديدها لـ أحمد حاتم "على" ابن يسرا "أميرة منصور" بالقتل بعد قيامه بعمل هكر على جميع حسابات الشركة التى تترأسها.

 

وتواصل أميرة البحث من أجل الوصول لبراءتها من قتل محمود فارس "سعيد عبد الجواد"، وتسببت ملك  في دخولها السجن والحكم عليها بالإعدام لرؤية أميرة أخوها يوسف التى تدعى أنها مازال حى بينما تصر ملك أنها مات قبل الحادث بعام على الأقل ونجحت في الهروب من السجن بمساعدة سامي مغاوري "فؤاد".

"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي.

 

و خرج مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، من خارطة أعمال ON في رمضان ، ليكون العمل الثاني التي ترفض الشبكة عرضه رغم الاتفاق المسبق على ذلك، وأوضح أنه لم يبلغ بهذا القرار ويتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان على قنوات عربية، وهو  متاح على "اليوتيوب".