عمرو الليثي وجهًا لوجه أمام ”داعشي تائب” (فيديو)

الاربعاء 13 يونية 2018 | 05:00 مساءً
كتب : منار بدر الدين

شهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، استضافة الإعلامي عمرو الليثي، لأحد الشباب الداعشيين التائبين، والذي انفصل عنهم و قرر فضح أمرهم على الهواء أمام الرأي العام عبر برنامجه "واحد من الناس".

 

المشهد تم تصويره في استوديو قناة الحياة، في الديكور الأصلي لبرنامج "واحد من الناس" واستمر تصويره قرابة الأربع ساعات بعد الفجر.

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

"كلبش 2" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

 

يشار إلي إن الحلقة 28 من مسلسل "كلبش 2" للنجم أمير كرارة، حققت نحو 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد ساعات قليلة من عرضها.