يسرا تنجح في إثبات برائتها من قتل حارس الأمن في ”لدينا أقوال أخرى”

الاربعاء 13 يونية 2018 | 10:23 مساءً
كتب : أحمد عزازي

نجحت النجمة يسرا في الوصول إلى إثبات برائتها من قتل حارس الأمن يعمل لدى إحدى المستشفى، وخروجها من المأزق الذي واجهته، بعد الحكم عليها بالإعدام شنقًا قبل أن تستطيع الهروب، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المذاع على القناة السعودية الأولي.

 

وأرسلت يسرا "أميرة منصور"، خلال الحلقة، شريط فيديو وتسجيلات لها مع القتيل محمود فارس "سعيد عبد الجواد" إلى وكيل النائب العام، وأظهرت الفيديوهات أن جريمة القتل وقعت بعد لقاء أميرة به بساعات.

 

وعلى الفور اتصل وكيل النائب العام بمديره، وطلب منه إعادة فتح قضية أميرة منصور، وبعد أخذ الأقوال من زميل سعيد عبد الجواد في العمل، تبين أن الذى قام بالقتل هو فريد البدراوي شقيق شيرين رضا "ملك"، الذي فعل ذلك حتى لا تكتشف أميرة حقيقة بقاء شقيقهما الثالث "يوسف" على قيد الحياة ولم يمت كما أدعت ملك، أنه مات قبل الحادث بعام على الأقل.

 

تلتهب الأحداث عندما تقوم ملك بنشر فيديو فاضح لابنة أميرة، سلمى أبو ضيف "فاطمة" وتبين أنه "مفبرك" وذلك حتى تستطيع السيطرة عليها، قبل أن تنتهي الحلقة بالقبض على نجلاء بدر "شيرين أبو المجد"، صديقة أميرة بعدما أبلغ عنها محمد شاهين "نبيل" واتهامها بأنها كانت طرف في إدخال أميرة السجن والحكم عليها بالإعدام.

 

لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي.

 

يذكر أن مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، خرج عن خارطة أعمال ON في رمضان ، ليكون العمل الثاني التي ترفض الشبكة عرضه رغم الاتفاق المسبق على ذلك، ويتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان على قنوات عربية، وهو  متاح على "اليوتيوب".