الإعدام لشقيق شيرين رضا والسجن 7 سنوات لنجلاء بدر في ”لدينا أقوال أخرى”

الخميس 14 يونية 2018 | 06:05 مساءً
كتب : أحمد عزازي

حكمت المحكمة بالإعدام شنقًا على شقيق الفنانة شيرين رضا، لضلوعه في قتل حارس أمن بإحدى المستشفيات، وقضت أيضا بالسجن المشدد لنجلاء بدر لتسترها على الجاني وإخفاء الأدلة.

 

جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، المذاع على القناة السعودية الأولي، حيث أثبت الأدلة تورط شقيق شيرين رضا "ملك البدراوي" في قضية قتل حارس الأمن محمود فارس "سعيد عبد الجواد" بعد فتح القضية من جديد لظهور أدلة تفيد تورط شقيقها.

 

كما قضت بالسجن المشدد على كلا من نجلاء بدر "شيرين أبو المجد"، وعبد الرحيم حسن "المحامي نجيب"، وذلك بسبب التستر على جريمة القتل واتلاف الأدلة ومحاولة تضليل العادلة.

 

وحكمت ببراءة يسرا "أميرة منصور" من التهم الموجها إليها لتعود إلى منزلها وسط فرحة كبيرة من أبنائها أحمد حاتم "علي" وسلمى أبو ضيف "فاطمة"، وصديقها محمد شاهين "نبيل".

 

وتنتهى الحلقة بمحاولة هروب ملك البدراوي خارج مصر قبل أن يستطيع رجال الأمن من إلقاء القبض عليها.

 

يذكر أنه يتبقى على المسلسل حلقة وحيدة خلالها سيتم الكشف عن سبب إخفاء ملك لأخوها يوسف ولماذا قالت أنه مات بالرغم أن أميرة منصور صدمته في الحلقة الأولي.

 

لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي.

 

يذكر أن مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، خرج عن خارطة أعمال ON في رمضان ، ليكون العمل الثاني التي ترفض الشبكة عرضه رغم الاتفاق المسبق على ذلك، ويتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان على قنوات عربية، وهو  متاح على "اليوتيوب".