مقتل ابن وحفيد رياض الخولي في ”سلسال الدم”

الخميس 14 يونية 2018 | 09:20 مساءً
كتب : أحمد عزازي

دخل الفنان رياض الخولي المستشفى بعد تلقيه خبر مقتل ابنه على يد حفيده، وحاول الأخيرة مقاومة الشرطة لكنه لقى مصرعه على الفور.

 

جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، المذاع على قناة MBC مصر، حيث أقدم ضياء عبد الخالق "هيما" حفيد رياض الخولي "هارون"، على قتل عمه أحمد سلامة "حمدان"، قبل أن تستطيع الشرطة الخلاص منه، ليدخل هارون المستشفى وهو في حالة سيئة.

 

وتواجدت الشرطة في مكان الحادث والذى وقع في فيلا هارون بعد مكالمة من فايق عزب "مصيلحى"، والذى أكد فيها دخول هيما الفيلا للانتقام من حمدان.

 

وأقدم هيما على هذا الفعل عقب تلقيه مكالمات هاتفية من رقم مجهول يحثه على الخلاص من حمدان حتى لا يسبقه بالقتل ونتوقع أن المكالمات جاءت بالاتفاق بين مصيلحى وابنته رانيا فريد شوقي "زينة"، زوجة هارون حتى تتخلص من نسل هارون بعد محاولة حمدان قتل طفلها الرضيع.

 

على الجانب الآخر تنجح الشرطة في القبض على رامي وحيد "فراج" أثناء ذهابه لفرح دينا النشار "زينب" وتكشف الحلقة أن العريس كان ضابط في المباحث وأن كل ما حدث كان مكيدة من أجل القبض على فراج، وتذهب إليه عبلة كامل "نصرة" في محسبه، وتدعوا له بالثبات وقامت بإعطاءه مصحف وطلبت أن يُكثر من الصلاة والدعاء وقراءة القرآن.

 

تنتهى الحلقة بعلم أحمد بدير "صفوت" بمقتل حمدان، ليصاب بالصدمة خصوصًا أن الخبر جاء في وقت تعانى فيه الجماعة من مظاهرات تتطالب بتنحى الرئيس.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.