التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل صاحبة محل سجائر في مدينة نصر

الجمعة 15 يونية 2018 | 01:32 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

عثرت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، على جثة موظفة متوفية، وصاحبة محل لبيع السجائر بذات العقار سكنها ومقيمة محل البلاغ.

 

بدأت الواقعة ببلاغ إلى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بوجود سيدة  متوفية داخل شقة كائنة بالعقار رقم 74 شارع أبو حيان التوحيدي ـ دائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص عثر على جثة المدعوة « منال م س»، 54 سنة، موظفة وصاحبة محل لبيع السجائر بذات العقار سكنها ومقيمة محل البلاغ، مسجاة على ظهرها بجوار سريرغرفة نومها وترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن 3 جروح طعنية بالبطن، وكدمات بالوجه، وعثر بجوارها على سلاح أبيض «سكين»، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة.

 

وبسؤال المدعوة «نشوى م س» 54 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان،  شقيقة المجنى عليها، أقرت بأنها توجهت للاطمئنان على شقيقتها فاكتشفت وفاتها على النحو المشار إليه وسرقة هاتفها المحمول، و110 خرطوشة سجائر، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

بوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «عماد السيد ر»، 31 سنة، عامل، سابق بمقهى كائنة بالمنطقة سكن المجنى عليها، ومقيم صفط اللبن بولاق الدكرور، وأاصل بلدته محافظة الفيوم، والمطلوب التنفيذ عليه فى 10 أحكام حبس جزئي «تبديد» بإجمالى حبس 8 سنوات و5 شهور.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، ومبلغ مالي 10.550 جنيه.

 

وبمواجهة المتهم بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، كما أقر أقدم على فعله، نظرا لمروره بضائقة مالية ولعمله سابقا بمقهى كائنة بمحل البلاغ، وتردده على المجنى عليها لشراء المعسل والسجائر، وعلمه بأنها تقيم بمفردها، واحتفاظها بمبالغ ماليه متحصلات تجارتها فخطط لسرقتها.

 

 وتسلل المتهم ذلك إلى شقة المجني عليهًا ليلا، حيث تصادف أن باب الشقة مفتوح وفور دخوله استشعرت به المجنى عليها فاستغاثت بالجيران فعاجلها بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين"، تحصل عليه من داخل مطبخ شقة المجنى عليها محدثا إصابتها التي أودت بحياتها  واستولى على المسروقات وفر هاربا.

 

وأضاف المتهم  بقيامه بالتصرف فى السجائر بالبيع للمدعو«احمد ر ح» 23 سنة، عامل ومقيم صفط اللبن / جيزة، بمبلغ 25,100 جنيه، تحصل منه على مبلغ 17,500 جنيه من أصل المبلغ المتفق عليه، لافتًا إلى أنه أنفق جزء منه فى شراء  2 هاتف محمول والذي تم ضبطه بإرشاده وأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.

 

كما تم بإرشاد المتهم ضبط العميل وضبط بحوزته عدد 107 خرطوشة سجائر من متحصلات الواقعة وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم أيدها وأنكر علمه أنها من متحصلات حادث سرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.