طارق رفعت يوجه الشكر لفريق عمل «ضد مجهول»

الجمعة 15 يونية 2018 | 08:38 مساءً
كتب : منار بدر الدين

أعرب المخرج طارق رفعت، عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل "ضد مجهول"، المذاع فى السباق الرمضانى ٢٠١٨، والذى حقق نجاحًا جماهريًا كبيرًا. 

وأضاف "طارق"، إنه استمتع بالعمل مع فريق عمل المسلسل، قائلا: "استعمت معكم جميعًا، وبشكركم جميعًا على المجهود الرائع اللي يليق بعمل زي ضد مجهول".

وفى السياق ذاته، حصد المسلسل على نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب"، بعدما لفت العمل الأنظار من حيث الأداء التمثيلى والحركي، فضلًا عن القصة والحبكة الدرامية التى صاغها المؤلف أيمن سلامة.

"ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفى"، متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها، ليطلقها الأخير، ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، لتبحث ندى عن القاتل.