المستكاوي يعلق على نتيجة مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم (فيديو)

الجمعة 15 يونية 2018 | 11:42 مساءً
كتب : كتب: مصطفى محمود

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي، على أولى مباريات منتخب مصر أمام أوروجواي في بطولة كأس العالم بروسيا، موضحا أنه كان مرعوبا جدا قبل بداية المباراة وكان يعاني من القلق الشديد،  مشيرا إلى أن القلق ازداد عقب مباراة السعودية وروسيا.

 

وأضاف المستكاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الحديث عن أن منتخب روسيا ضعيف يحتاج إلى مراجعة عقب تلك المباراة، كما أنه يجب إعادة النظر في تصنيف المجموعة ككل، خصوصا أن منتخب أوروجواي كان رائعا جدا في المباريات الودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم، لافتا إلى أن أداءه كان مرعبا في تلك المباريات.

 

وأشار الناقد الرياضي إلى أن هناك عدة تغييرات حدثت داخل فريق الأوروجواي في آخر عامين من الناحية الهجومية، مما أدى إلى الشعور بالقلق، بالإضافة إلى أن أداء منتخبنا في المباريات الودية كان يصيبنا بالقلق أيضا، وعلى الرغم من ذلك يمكن القول أننا أدينا أفضل مباراة منذ عام تقريبا، وكان لدينا تنظيم وشكل ماعدا آخر 25 دقيقة من المباراة.

 

وفسر المستكاوي ذلك، بأننا كنا ندافع أمام فريق كبير جدا، ورغم وجود فرص خطيرة جدا من المهاجمين كافاني وسواريز، فإنه إذا تم تركهم دون وجود تنظيم دفاعي تم إجراؤه اليوم، لكانت هناك تغيير في النتيجة، مشيرا إلى أنه أصابه الحزن الشديد بسبب دخول هدف في شباك المنتخب في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا