الجوهري: السيسي يؤمن بسياسة التغيير المستمر لاستكمال مسيرة التطوير

السبت 16 يونية 2018 | 03:53 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار ، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، إن تشكيل الحكومة الجديدة يثبت أن الرئيس السيسي يؤمن بسياسة تغيير الوجوه لاستكمال مسيرة التطوير والبناء.

 

وأضاف الجوهري، أن الرئيس السيسي يؤمن أيضًا بأهمية الاستفادة من الخبرات ولهذا أصدر قرارًا بتعيين المهندس شرف إسماعيل والفريق صدقي صبحي مساعدين له، واللواء مجدى عبد الغفار مستشارًا، تقديرًا لدورهم جميعًا خلال الفترة الماضية وللاستفادة بخبراتهم فى المرحلة الثانية من بناء الدولة المصرية .

في سياق متصل، أكد الجوهري في تصريحات صحفية أن التغييرات أعطت فرصة أكبر لتمثيل السيدات في الحكومة المصرية، بزيادة عدد الوزيرات في مجموعة من الحقب الوزارية المهمة، سواء الاقتصادية أو الخدمية، مما يبرهن على إيمان الرئيس بتمكين المرأة على المستوى التنفيذي والسياسي.

واعتبر وكيل لجنة الدفاع، أن التشكيل الجديد للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تأتي متماشية أيضًا مع الخطة التي أعلنها الرئيس السيسى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التحركات من قبل الحكومة لإنجاز المشروعات القومية التي تشعر المواطنين بالتحسن والتغيير على أرض الواقع.

اقرأ أيضا