نجوم الفن ينعون الفنان الراحل ماهر عصام على مواقع التواصل (صور)

الاحد 17 يونية 2018 | 04:52 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

حزن العديد من نجوم ونجمات الفن بعد علمهم بخبر وفاة الفنان الشاب ماهر عصام، وقد عبر كل منهم عن حزنه الشديد لفراقه، من خلال كتابتهم على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

 

فقد كتب الفنان محمد دياب على صفحته الخاصة بفيس بوك ناعيا الفنان الراحل، قائلا: "ماهر عصام ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة"، كما كتبت الفنانة منة فضالي على صفحتها بفيس بوك، قائلة: "ربنا يرحمك يا صاحبى كنت عايش فى سلام ومشيت فى سلام"، ونعت أيضا الفنانة منة جلال الفنان الراحل، قائلة: "لا يا ماهر لا كده سيبتنا لا يا ماهرالبقاء لله".

 

وكتبت الفنانة إيناس عز الدين على صفحتها بفيس بوك ناعية الفنان الراحل، قائلة: "تلاتة من أصحابي المحترمين النضاف أوى من جواهم وبحبهم يموتوا فى أقل من أسبوع يارب مش قادرة أتحمل.. أنا عندي انهيار عصبي"، كما حرصت الفنانة مها أحمد على نعي الفنان الشاب الراحل، فكتبت على صفحتها بفيس بوك، قائلة: "البقاء لله الله يرحمك يا ماهر أكيد هاتروح مكان أحسن من هنا"، وكتب الفنان محمد هنيدي تويتة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام"، بالإضافة إلى الفنانة روجينا فقد كتبت أيضا على صفحتها بفيس بوك قائلة: "مشيت خلاص يا ماهر رحت عند اللى أحن عليك من الدنيا". 

 

وكان الفنان ماهر عصام تعرض لأزمة مرضية دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة 

اقرأ أيضا