بعد 5 سنوات.. عبلة كامل تنتصر على رياض الخولي في ”سلسال الدم”

الاحد 17 يونية 2018 | 09:32 صباحاً
كتب : أحمد عزازي

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" في جزءه الأخير انتصار عبلة كامل "نصرة" على رياض الخولي "هارون" فعلى ما دار 5 سنوات من الصراع بين الخير والشر، استطاع الخير في النهاية أن ينتصر وينتهى سلسال الدم بمقتل عائلة هارون بالكامل وانتحاره.

 

وكما توقعنا في الحلقة قبل الأخيرة أن صاحب المكالمات الهاتفية التى كانت تأتى إلى ضياء عبد الخالق "هيما" هو فايق عزب "مصيلحى" بالاتفاق مع ابنته رانيا فريد شوقي "زينة"، حتى تستطيع الخلاص منه هو وأحمد سلامة "حمدان" الذى حاول قتل طفلها الرضيع.

 

وقامت نصرة بإرسال رسالة إلى هارون في المستشفى تقول فيها أن مصيلحى وزينة هما السبب في قتل ابنه وحفيده حتى يكون لهما نصف ميراثه، ويقوم هارون بتعذيب مصيلحى والذى يعترف ليكون القتل عقابه هو ابنته زينة.

 

وذهبت نصرة إلى هارون في فيلاته والذى قام بإصابتها بطلق ناري قبل أن يقوم بإطلاق النيران على نفسه ليموت منتحرًا، وتنجو نصرة لتعيش حياة هادئة بدون دماء.

 

وتم القبض على أحمد بدير "صفوت" وجيهان قمري "صافي" بعد سقوط الجماعة وقيام 30 يونيو، ويطلب رامي وحيد "فراج" من نرمين ماهر "بسمة" أن تسامحه في كل ما فعله بها ليتم إسدال الستار عن واحد من أروع المسلسلات التى شاهدها المشاهدين.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.