يسرا تنشر صورة تجمعها بأبطال مسلسلها على «إنستجرام»

الاثنين 18 يونية 2018 | 11:13 صباحاً
كتب : أحمد عزازي

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوها ت الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها بأبطال مسلسلها "لدينا أقوال أخرى"، والذى تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على القناة السعودية الأولى.

 

وظهر في الصورة كل من أحمد حاتم، وسلمى أبو ضيف، ومحمد شاهين، وعلقت على الصورة قائلة: "براءة المتهمة أميرة منصور".

وانتهت حلقات المسلسل أول أيام العيد، حيث تجسد يسرا دور "أميرة منصور" التى تتهم في قضية قتل حارس الأمن محمود فارس "سعيد عبد الجواد" ويتم الحكم عليها بالإعدام، ويقوم سامي مغاوري "فؤاد" بمساعدتها للهروب من السجن من أجل العثور على القاتل الحقيقى.

 

واشتعلت الأحداث منذ حادث مقتل الشاب العشريني يوسف البدراوي الذى صدمته أميرة في الحلقة الأولى وقامت إحدى المستشفيات بإخفاء الجثة، والذى تحاول أخته شيرين رضا "ملك البدراوي" إثبات أنه مات قبل الحادث بعام تقريبًا.

 

"لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا ويشاركها، مجموعة من الفنانين منهم شيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، ومحمد شاهين، وعمر زهران، ولطيفة فهمي، وإنجي أبو زيد، وعبد الرحيم حسن، ومحمود فارس، وهدى المفتي، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

 

يذكر أن مسلسل "لدينا أقوال أخرى" خرج، عن خارطة أعمال ON في رمضان، ليكون العمل الثاني التي ترفض الشبكة عرضه رغم الاتفاق المسبق على ذلك مع الشركة المنتجة العدل جروب.