دارين حداد تدعم المنتخب التونسي بصورة

الاثنين 18 يونية 2018 | 03:15 مساءً
كتب : أحمد عزازي

دعمت الفنانة التونسية دارين حداد منتخب بلادها، وتمنت فوزه في مباراته اليوم مع المنتخب الإنجليزي ضمن نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا، وذلك في الثامنة مساءً.

 

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام" صورة لها بالعلم التونسى علقت عليها قائلة "كلنا مع نسور قرطاج اليوم..ربنا معاكم ومع باقي المنتخبات العربية".

 

وشاركت دارين حداد في فيلم «علي بابا» الذي يشاركها في بطولته كريم فهمي، وآيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز وفراس سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف كريم فهمي، إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر أن الفنانة التونسية شاركت في أكثر من عمل منها "علي بابا، بين عالمين، نصيبي وقسمتك، نوايا بريئة، أبو البنات، حلة فريزر، الأسطورة، سعيكم مشكور يا برو، الفيل الأزرق، في غمضة عين، فيرتيجو، فرقة ناجي عطا الله، زي الورد، دار الخلاعة.

 

ويشارك المنتخب التونسي في كأس العالم، ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات إنجلترا، بلجيكا، بنما، ويوجه في المباراة الأولي المنتخب الإنجليزى، وبلجيكا في المباراة الثاني قبل أن يختتم مباراته بلقاء منتخب بنما.

 

ويشارك فى كأس العالم 32 منتخباً وهم، مصر ونيجيريا والسنغال والمغرب وتونس (أفريقيا)، روسيا، البرتغال، فرنسا، آيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، والدنمارك (أوروبا)، البرازيل، أوروجواى، الأرجنتين وكولومبيا وبيرو (أمريكا الجنوبية)، إيران، اليابان، السعودية وكوريا الجنوبية وأستراليا (آسيا)، المكسيك، كوستاريكا وبنما (أمريكا الشمالية).