«نشرة الفن» من «بلدنا اليوم».. دينا فؤاد تحتفل بزفاف شقيقتها

الاثنين 18 يونية 2018 | 07:03 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم»، لقرائها خدمة «نشرة الأخبار الفنية»، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى مجال الفن في مصر، على مدار اليوم الاثنين.

أبرز تلك الأحداث، جاء في تجديد المنتج صادق الصباح التعاقد مع الفنان علي ربيع، للتعاون سويًا في بطولة مسلسل جديد، في السباق الرمضاني 2019، وذلك بعد نجاح المسلسل الكوميدي "سك على إخواتك"، الذي عُرض فى رمضان 2018.

الفنانة دينا فؤاد، احتفلت بزفاف شقيقتها رنا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

كما حصدت أغنية »أطاوع»، للفنان محمود الليثي من فيلم «قلب أمة»، المعروض بجميع دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، 26 ألف مشاهدة عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد نشرها بعدة ساعات.

يشار إلى أن فيلم «قلب أمة»، حقق في أول أيّام عيد الفطر مليون و٢٩٣ ألف جنيه، وثاني أيّام عيد الفطر مليون و٧٥٠ ألف جنيه، وسط منافسة كبيرة بين الأفلام المعروضة.

 

فيما غادر الفنان أشرف عبد الباقي، مطار القاهرة الدولي، متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، لتقديم عروض على مسرح السعودية، ومن المقرر أن يستمر هناك لعدة أيام.

في سياق متصل حقق الفيلم الكوميدي «الأبلة طم طم» بطولة ياسمين عبد العزيز، والمعروض ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك، إيرادات وصلت إلى مليون جنيه في اليوم الثاني من عرضه، وبذلك يحتل الفيلم المركز الرابع، فى قائمة منافسات الإيرادات.

 

الفنانان بيومي فؤاد وشيكو، سافرا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مباراته غدًا أمام الدب الروسي في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يعود برنامج «صباحك فل» على راديو نغم FM، تقديم الإذاعي عمرو صلاح والإذاعية همسة إمام، اعتبارًا من غد الثلاثاء، ليذاع يوميًا في السابعة صباحًا.