الليلة.. عقد قران مي سليم ووليد فواز

الاربعاء 20 يونية 2018 | 12:21 مساءً
كتب : أحمد عزازي

 تعقد النجمة الأردنية مى سليم عقد قرانها اليوم على النجم وليد فواز، وذلك بأحد مكاتب توثيق الزواج، في حضور عدد من المحبين من الأصدقاء والفنانين، وبحضور العائلة، قبل الانطلاق إلى الخارج لقضاء شهر العسل.

 

وشارك الثنائي في رمضان الماضي في مسلسل "الرحلة" وشاركهم فى بطولته باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال، محمد مهران، هاجر أحمد، وآخرون، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

 

وشارك الثنائي في 3 أعمال هى مسلسل "بدون ذكر أسماء" للكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن عام 2013، و"فرق توقيت" للنجم تامر حسنى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إسلام خيرى عام 2014 وعاد الثنائى ليجتمعا فى مسلسل "الرحلة".

 

وليد فواز ممثل مصري. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم دراما ونقد مسرحي بدأ حياته الفنية بتقديم عروض الستاند آب كوميدي، وشارك في أكثر من 40 عمل

 

مى سليم مغنية وممثلة أردنية، ولدت لأب أردني وأم لبنانية، درست إدارة الأعمال بالاكاديمية البحرية، بدأت مشوارها الفني كمغنية، حيث أنضمت لشركة عالم الفن عام 2004 وأنتجت لها الشركة عدد من الألبومات والفيديوهات المصورة، بعد أن حققت نجاحا كبيرا كمغنية اتجهت للتمثيل وشاركت في أكثر من 30 عمل.