منة فضالي تُثير أزمة بالمايوه على «انستجرام».. صور

الاربعاء 20 يونية 2018 | 01:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

حرصت الفنانة منة فضالي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة جريئة، في حمام السباحة وارتدت "مايوه"، وكشفت الصورة عن الجزء العلوي من جسدها، الأمر الذي عرضها لانتقادات عبر الموقع. 

 

إطلالة منة فضالي لم تكن الأولى المثيرة للجدل، فمنذ يومين نشرت صور لها ارتدت خلالها فستانًا قصيرًا باللون الأبيض كشف عن ساقيها بالكامل، ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها، ولم تنل إعجاب البعض الآخر وهو ما دفع أحدهم لترك تعليقًا لها قائلًا: "إيه الزفت ده". 

في سياق آخر، شاركت منة فضالي في مسلسل "سلسال الدم" في جزئه الخامس والأخير الذي عرض في المارثون الرمضاني 2018، بجانب أبطال العمل كل من الفنانين عبلة كامل ورياض الخولي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

 

وعن أعمالها السينمائية، أكدت منة فضالي، أن الأعمال التي تعرض عليها غير مناسبة، لذلك فهي مقلة في الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أنها لا تمانع في خوض تجربة السينما بشرط أن يكون العمل جيد، ومناسب لها مع نجوم جيدين وإنتاج وإخراج جيد وأن يكون دور مختلف لم تقم به من قبل.

اقرأ أيضا