«إندبندت»: المملكة المتحدة وأمريكا الأكثر اعتداءا على الأطفال

الاربعاء 20 يونية 2018 | 04:06 مساءً
كتب : لمياء يسرى

نشرت صحيفة «إندبندت» البريطانية، تقريرًا كشفت فيه عن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، التي جعلت البلدين موطنًا للاعتداءات الجنسية على الأطفال.

 

وأضافت الصحيفة أنه في الوقت الذي يوجه خلاله العالم أصابع الاتهام إلى أمريكا بشأن انتهاكاتها للاطفال، يتعرض كل يوم قاصرًا داخل المملكة البريطانية، للتعذيب.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ترامب، وماي، يشتركان فيما وصفتها بـ«هواية»، تكمن في رعاية كل ما له علاقة بالعنف الجنسي والاعتداء ضد الأطفال.

 

وتابعت، أنه يختلف كل منهما في السياسة المتبعة تجاه الأطفال، مشيرة إلى أن ترامب شخص سيء للغاية بشكلٍ واضح، أما «ماي» يغلب عليها الجنون المتطرف، ولا يوجد من يحاسبهم، في الوقت الذي يحاسب فيه المواطنون من قبل الشرطة، إذا اعتدوا على أي طفل.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه لا يوجد أية كلمات تستطيع وصف «بشاعة الانتهاكات» التي تحدث تجاه الرضع، الذين يتم انتزاعهم بقوة، من أحضان أمهاتهم، واصفةً ما يحدث في كلا الدولتين، بأنه معادي لجميع مباديء الديموقراطية الحديثة، التي تنادي بها دول الغرب.

 

وخالف ترامب مؤخرًا، رئيسة الوزراء الألمانية، أنجيلا ميركل، وصرح الرئيس الأمريكي، أن اللاجئين الذين استضافتهم ألمانيا، هم السبب وراء الجرائم المرتكبة هناك.

 

وأشارت صحيفة «إندبندت»، إلى تقرير نشرته إحدى الصحف الأجنبية بعنوان «البرنامج اليومي»، حول تعرض ما بين 20 لـ 10 طفلًا، يتم الاعتداء عليهم بشكل يومي.

 

يُذكر أن السلطات الأمريكية، اعتقلت حوالي 2000 طفل، خلال الـ 6 أسابيع الماضية، بعدما تم فصلهم عن آبائهم المهاجرين غير الشرعيين، مما تسبب لهم في أضرار يتعذر اصلاحها فيما بعد.

اقرأ أيضا