«نشرة الفن» من «بلدنا اليوم».. دويتو مرتقب بين إريانا جراند ونيكي ميناج

الاربعاء 20 يونية 2018 | 05:39 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم»، لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى مجال الفن في مصر، على مدار اليوم الأربعاء.

أبرز تلك الأحداث ، جاء في عقد قران الفنانة الأردنية مي سليم، على الفنان وليد فواز، بأحد مكاتب توثيق الزواج، في حضور عدد من المحبين من الأصدقاء والفنانين، وبحضور العائلة، قبل الانطلاق إلى الخارج لقضاء شهر العسل.

 

وطرح المطرب عبد الفتاح الجريني، أغنيته  «100 مرة» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، والتي تجاوزت الـ 50 ألف مشاهدة بعد يومين من طرحها، والأغنية من تلحين نادر عبد الله، وكلمات وليد سعد.

 

كما يقدم لإعلامي خالد حبيب  برنامج جديد بعنوان «يسعد مساك» على راديو مصر ، من المقرر أن تشهد إذاعة راديو انطلاقة جديدة وانطلاق برامج جديدة خلال شهر يوليو المقبل.

 

وفى سياق متصل يستعد الفنان زاب ثروت، لإحياء حفل غنائي جديد، بالتزامن مع حفلات موسم الصيف، وذلك على مسرح نادى ذا ليج فى التجمع، فى الرابعة مساء الثلاثاء المقبل.

 

النجمة العالمية إريانا جراند، طرحت أغنية جديدة لها بعنوان «The Light is Coming» وهي أغنية دويتو مع نجمة الراب الشهيرة نيكي ميناج.

 

وأشار موقع «جاست جيرد»، إلي أن أغنية «The Light is Coming» متاحة الآن على «I tunes»، كما تستعد إريانا جراند لتقدم أغنية فى ألبومها المقبل عن خطيبها بيت دافيدسون.

 

الفنان اللبناني رامى عياش، رُزق بمولودته الثانية منذ ساعات قليلة، والذي أطلق عليها اسم «آيانا».

 

فيما تستعد نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا، لكتابة مذكراتها، والتي تروى من خلالها أهم الأحداث في حياتها الشخصية، والتي ستخرجها للنور لأول مرة. 

 

كما رزقت النجمة العالمية إيفا لونجوريا، بمولدها الأول مع زوجها جوزيه باستون، والذي أطلق عليه  «سانتياجو إنريكي».