فتحي مبروك: هناك أجيال قادرة على العودة لكأس العالم

الخميس 21 يونية 2018 | 12:07 مساءً
كتب : ندى شعبان

قال فتحي مبروك، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق والمسؤول عن قطاع الناشئين بالكرة في النادي الأهلي، إن هناك أجيالًا ومواهب كثيرة على مستوى فرق الشباب والناشئين، قادرة على العودة من جديد لكأس العالم.

 

وأضاف "مبروك"، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أنه يجب أن نتعامل مع الأمور بأكثر حرفية وعمل منتخب بشكل دائم وليس فقط من أجل المشاركة في مسابقة.

 

وشدد "مبروك" على أنه يجب إقامة مباريات ودية كل فترة مع مدارس مختلفة حتى يتم عنصر الاحتكاك وكسب الخبرات ويصبح لدينا منتخب قوي قادر على المنافسة.

 

وأبدى مدرب الأهلي أسفه عن عدم تواجد  المنتخب الأوليمبي بصورة جيدة وتدني مستوى فريق الشباب في التصفيات الأفريقية، قائلا "يجب أن تكون تلك المنتخبات بصفة مستمرة بإقامة معسكر في الشهر ولا يجب مفاجأة الجميع بتكوين منتخب للمشاركة في بطولة يجب أن يتم التخطيط وسندها لمن يملك خبرة كافية".

 

وبسؤاله عن قطاع الناشئين في الأهلي اسطرد قائلا: "لم أبدأ عملي حتى الآن ولكن هدفي هو كل لاعب يملك الموهبة ونجد ما ينقصه سوف نعمل على تنمية ذلك لأن مسؤولية قطاع الناشئين في النادي الأهلي سوف ينتج عنها لاعبين مميزين للنادي الأهلي والمنتخبات".

اقرأ أيضا