الزمالك يتعاقد مع أحداد ويفاوض ”الكعبي وبيليات”

الجمعة 22 يونية 2018 | 03:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أعلن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، أن النادي تعاقد مع حميد أحداد، مهاجم الدفاع المغربى، وكذلك عمر السعيد وإبراهيم حسن وعماد السيد، مشددًا على أن الاستغناء الرسمى للاعب الإسماعيلى بهاء مجدى، سيصل للنادي الأحد المقبل.

 

وأوضح "منصور" -خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أشرف ممدوح- أن إدارة الزمالك تتواصل مع أيوب الكعبى، لاعب منتخب المغرب، للتفاوض معه لضمه للزمالك فى الموسم المقبل، كذلك خاما بيليات، لاعب "صن داونز" الجنوب أفريقى، مشددًا على أنه سيستغنى عن نانا بوكو، بعد تمرده على الأبيض ورفضه الحضور للقلعة البيضاء منذ أسبوعين، مشيرًا أن كابونجو كاسونجو، تلقى عرضا للتعاقد معه مقابل 6 ملايين يورو أي مقابل 132 مليون جنيه.

 

وتابع رئيس الزمالك أنه تلقى عروضا لبيع طارق حامد وأحمد الشناوى وعلى جبر، قائلاً: "لن أستطيع دفع 10 ملايين جنيه للاعب فى الموسم، مشددًا على أن هناك سقفا للتعاقدات لن يسمح بزيادته، مشددًا على أن ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد مع مصطفى فتحى.

 

وقد حذر مرتضى منصور، "شيكابالا"، من التصريحات التى أدلى بها برغبته للعب فى الإسماعيلى، قائلاً: "شيكابالا سيلعب فى الزمالك لأننا لا نأتى بلوى الذراع"، متابعًا: "شيكابالا ومصطفى فتحى رفضا إمضاء على موسم زيادة قبل إعارتهما فى الدورى السعودى، على الرغم من أنهم أبناء النادى وهو عكس ما فعله كهربا الذى وافق على التجديد مرتين حرصًا على مصلحة النادى"، قائلاً: "مفيش لاعب هيلعب غصب عن مرتضى منصور".

 

وبسؤاله من جانب الإعلامي كريم حسن شحاتة الذي حل ضيفا في البرنامج عن تعاقد الزمالك مع المدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الموسم الماضى، قال مرتضى منصور: "خالد جلال يوجد الآن، ولكن قولي لو هناك مدير فنى أجنبي قوى كزملكاوى ستفرح لهذا أم لا".

اقرأ أيضا