إخماد حريق نشب في منزلين وحظيرة بالمنوفية

الجمعة 22 يونية 2018 | 08:35 صباحاً
كتب : مروة زنون

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من إخماد حريق نشب بمنزل مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 175 متر تقريبًا، ومنزل آخر مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 100 متر تقريباً، وحظيرة مشيدة بالأخشاب على مساحة 170 متر تقريبًا بدائرة مركز مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية.

 

وتلقى اللواء أحمد عتمان، إخطارًا من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنشوب حريق بمنزل بدائرة مركز مدينة الشهداء التابعة للمحافظة.

 

وبالانتقال تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذي نشب بمنزل مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب والبوص، ملك المدعو "س م م م"، بالمعاش والذي امتد إلى منزل من ذات المكونات على مساحة 100 متر تقريبًا ملك المدعو "أ م م ح"، يعمل أعمال حرة، بالإضافة إلى حظيرة مشيدة بالأخشاب على مساحة 170 متر تقريبًا ملك المدعو "ح ح ص"، عامل وجميعهم مقيمين بدائرة مركز مدينة الشهداء، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات، والتلفيات احتراق مكونات سقف المنزلين والحظيرة.

 

وبسؤال الملاك رجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سجائر مشتعلة، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.