الأحد.. «عربية النواب» تناقش تطورات الوضع فى العراق واليمن

الجمعة 22 يونية 2018 | 09:39 صباحاً
كتب : سارة محمود

تستأنف لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب سعد الجمال، رئيس اللجنة، سلسلة الاجتماعات خلال الأسبوع المقبل، وعقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تعقد اجتماعًا  يوم الأحد، بشأن مناقشة آخر تطورات الوضع فى العراق، بالإضافة إلى ما قد يستجد من أعمال نتيجة لأحداث طارئة على المستوى العربى.

 

وتناقش اللجنة أخر تطورات الوضع فى اليمن، فيما تعقد اللجنة اجتماعًا عصر يوم الإثنين 25 يونيو، بشأن مناقشة آخر تطورات الوضع فى فلسطين وما قد يستجد من أعمال.

 

والجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يستأنف مجلس النواب، الجلسات العامة برئاسة الدكتور علي عبد العال، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والموافق 23 يونيو بشأن مناقشة الاعتماد الإضافى للموازنة العامة لدولة لعام 2017-2018، بقيمة 70 مليار جنيه، بالإضافة إلى مناقشة قانون المزايدات والمناقصات في ذات الجلسة.

 

كما تناقش الجلسة تناقش قرار رئيس الجمهورية رقم 74 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثانى لاتفاقية مساعدة بين حكومتى مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التعاون الأمريكى للعلوم والتكنولوجيا، بزيادة رأس مال الصندوق الأمريكى المصرى المشترك للعلوم والتكنولوجيا.

 

اقرأ أيضا