4 مواقف توضح عدم اقتناع الفرعون المصري بمدربه العجوز

الجمعة 22 يونية 2018 | 12:33 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

ظهر الفرعون الدولي محمد صلاح خلال تدريبات الفراعنة في روسيا وتنتابه حالة من الحزن والسخط أيضا على العجوز هيكتور كوبر مدرب المنتخب، وظهرت هذه الحالة خلال بعض الصور التي التقطها المصورون لملك انجلترا وهو ينظر لمدربه بغضب شديد، وكأنه يقول في نفسه أن الخواجة هو من تسبب في ضياع حلمه، وحلم مائة مليون مصري ارتفع سقف طموحهم عقب تأهل بلادهم في المونديال.

 

وتداول بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعض الصور التي تظهر غضب الفرعون المصري من مدربه وعدم الاقتناع به وبتعليماته.

 

وتعرض "بلدنا اليوم" خلال التقرير التالي أبرز الصور واللقطات التي انتشرت خلال الأونة الأخيرة التي تعبر عن عدم اقتناع الملك المصري بتعليمات واماكانيات من كوبر.

 

 

 يظهر الفرعون المصري خلال هذه الصورة ينظر لمدربه العجوز نظرة سخرية وغضب، في نظرة من عدم الرضا والاقتناع بالعجوز.

وهنا يظهر ملك انجلترا وهويقود تدريبات الفراعنة ويملي تعليماته على زملائه وكأنه مدرب محنك، ويظهر عليهم تقبل الأمر والاقتناع به.

 وخلال هذه الصورة يظهر محمد صلاح وكوبر يعطي له بعض التعليمات وهو ينظر له بابتسامة ولامبالاه لما يقول، ويتركه  ويجري  فالملعب.

 

 

 مومو يظهر  خلال هذه الصورة، في  تدريبات الفراعنة وهو يترك اللاعبين في محاضرة مع المدير الفني ويلعب هو بالكرة منفردًا، تاركًا لهم الدرس والتعليمات ويكتفي هو بما يقتنع به بعيدا عن كلمات الأرجنتيني.