«الشاطر» يسرد مستجدات بعثة المنتخب في روسيا قبل مباراة السعودية (فيديو)

الجمعة 22 يونية 2018 | 10:10 مساءً
كتب : مصطفى محمود

كشف الكابتن إسلام الشاطر، لاعب الأهلي الأسبق، عن أخر مستجدات بعثة المنتخب الوطني في روسيا، موضحًا أن هناك محاولات بين أعضاء البعثة للتقارب مع بعضهم البعض، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية، شهدت مشاجرات كثيرة جدًا.

 

وأشار الشاطر خلال تقديمه برنامج «الآن» المذاع على فضائية إكسترا نيوز من روسيا، إلى أنه فجأة المهندس هاني أبو ريدة يلغي سفر الكابتن مجدي عبدالغني، وأنه لن يكون رئيسًا للبعثة لذهابه إلى مشروع الهدف، وعقب ذلك خرج الكابتن مجدي عبدالغني مهددًا الجميع بفضح ما يحدث.

 

وتابع: «إلا أننا تفاجأنا عقب ذلك بأربعة أيام، بوجود صورة حب وود وقرب بين المهندس هاني والكابتن مجدي عبدالغني، لكن في الفترة الأخيرة، يحاول مسؤولي اتحاد كرة القدم التقارب فيما بينهم».

 

وأضاف بأنهم يتحدثون عن إمكانية استمرار هيكتر كوبر كمدير فني للمنتخب الفني في الفترة القادمة، لافتًا إلى أن هناك حالة من الرضا بين مسؤولي الاتحاد تجاه المنتخب الوطني، معللين بأن المنتخب صعد إلى كأس العالم، ومن الممكن له أن يؤدي أفضل من ذلك، إلا أنه يكفي الصعود متمنيين الصعود في 2022.

 

وأكد أن مسؤولي الاتحاد يتشاورن في ضرورة الاعتماد على الشباب المتواجدين في مصر، بما يعني أنه سيتم التخطيط من الآن وحتى كأس العالم 2022، وما سيحدث خلال السنوات الأربع القادمة، موضحا بأنه تم التوصل لمدير فني أجنبي وتقريبا تم التوصل لإسمين أو ثلاثة أسماء، وسيتم التواصل معهم عقب المباراة أمام المنتخب السعودي.

 

اقرأ أيضا