صبري فواز ينتظر عرض فيلمه الجديد «سوق الجمعة»

الاحد 24 يونية 2018 | 11:35 صباحاً
كتب : بسمة خليفة

يستعد الفنان صبري فواز لطرح فيلمه الجديد "سوق الجمعة"  في دور العرض بالتنسيق مع شركة دولار ومدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويشارك "فواز" في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، نسرين أمين، سهر الصايغ، محمد عز، محمود حجازي، وهو قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد  وأيمن عبد الباسط.  

 

تدور أحداث الفيلم حول عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

 

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز كان مسلسل "سك على أخواتك" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل مع الفنان الشاب علي ربيع، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار،سلوى خطاب، اسلام جمال، ميرنا نور الدين، جيسى عبده، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان. 

 

وتدور الأحداث حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.