غادة عبدالرازق تستمتع بالإجازة مع أحفادها (صور)

الاحد 24 يونية 2018 | 02:18 مساءً
كتب : كريستينا جرجس

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عدة صور لأحفادها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقة: «عائلتي الحبيبة».

 

وحملت الصور كثير من البهجة والفرح حيث كانوا يتواجدون داخل أحد الملاهي الترفيهية للأطفال، ويظهرون بالملابس الصيفية بألوانها المبهجة المتشابهة.

 

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "ضد مجهول"، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير وعرض على شاشة الحياة.

 

وتدور أحداث مسلسل «ضد مجهول»، في إطار درامي تشويق مع غموض حول «ندى» التي تعمل مهندسة ديكور، متزوجة من الفنان أحمد سعيد عبد الغني، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها وتلجأ لمحامي وهو الفنان فراس سعيد، وتتعرض ابنتها للاغتصاب من الفنان دياب، ولكن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها "ندى" في البحث عن المجرم، ومسلسل «ضد مجهول».

 

جدير بالذكر أن مسلسل «ضد مجهول»، بطولة «غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، دياب، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد،محمد جمعة، رانيا مصور،وعدد كبير من الفنانين، تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى».