هاشتاج «أنا مع صلاح» يتصدر «تويتر» تزامنًا مع أزمة الفرعون المصري

الاثنين 25 يونية 2018 | 03:09 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاشتاج جديد حمل عنوان #انا_مع_صلاح، تزمنًا مع الأزمة التي يتعرض لها لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد أن منحه الرئيس الشيشاني رمضان قديروف المواطنة الفخرية عقب استقباله بعثة المنتخب المصري منذ يومين.

 

وكانت شبكة CNN الأمريكية، أدعت فى تقرير لها أمس أن صلاح يفكر فى إنهاء مسيرته الدولية بسبب إحباطه مما حدث فى الشيشان حيث أقيم معسكر المنتخب المصرى المشارك فى كأس العالم فى روسيا 2018، بالرغم من نفى الخبر من عدة مصادر كروية، وتأكيدها أن صلاح يشارك فى المران بشكل طبيعى مع المنتخب استعدادا لمباراته الأخيرة فى المونديال.

 

ويلتقي اليوم المنتخب المصري مع نظيرة السعودي في آخر لقاءات المنتخبين بكأس العالم، وذلك بعد تأكد خروج الفريقين من البطولة بشكل رسمي، عقب تلقي كلاهما الهزيمة أمام أوروجواي وروسيا.

 

وتوقع أن يبدأ المنتخب المصري المباراة بنفس تشكيل المواجهة السابقة، ولكن بتغير وحيد في مركز حراسة المرمي، بإشراك الحارس عصام الحضري بدلًا من محمد الشناوي الذي خاض لقائي المنتخب أمام أورجواي وروسيا، ليحقق إنجازًا للكرة المصرية بشكل عام حيث سيكون أكبر اللاعبين سنًا شارك في المونديال.

اقرأ أيضا