موسى يفتح النار على مسئولي اتحاد الكرة: «استقيلوا لو عندكم كرامة» (فيديو)

الاثنين 25 يونية 2018 | 08:47 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي توتير، باسم «#حاسبوا-الجبلاية» مطالبًا المواطنين بتوجيه رسائل من خلال ذلك الهاشتاج لمسئولي اتحاد كرة القدم.

 

وطالب موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، مسؤولي اتحاد كرة القدم في مصر، بتقديم استقالتهم وهم في روسيا قبل المجئ إلى مصر، موضحًا على حد قوله: «ماترجعش وتستقبل من مصر، استقيل من برة، استقبل لو عندكم كرامة، الشعب مش عايزكم، مش عايز يشوف ولا واحد من الاتحاد موجود تاني».

 

وأضاف قائلًا إن الاستقالة وجبت الآن على مسؤولي اتحاد كرة القدم وهي الحل الوحيد، موجهًا خطابه للمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، بقوله «استقيلوا يرحمكم الله مع مجلس الإدارة بالكامل»، متابعًا: «لا يمكننا أن نحل الاتحاد، كما حدث في بعض الدول، والشئ الوحيد الذي يجب عمله هو أن يتقدم المجلس باستقالته».

 

ودعا موسى جميع الأندية لعمل جمعية طارئة، لسحب الثقة من اتحاد كرة القدم، إذا لم يتقدموا باستقالتهم، مضيفا أنه يكفي ما حدث، وما يشعر به 100 مليون مواطن، وحانت ساعة الحساب على الجميع.

 

وخاطب الاتحاد: «حضرتك طلبت طلبات، واتنفذت الطلبات، من تقديم لطائرة وعمل معسكرات  بالإضافة إلى مباريات ودية، واستمرار كوبر للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وما حدث الآن مصيبة»، معقبًا: «مصر ما تستحقش كده، مصر تستحق أن من لديه العزيمة والإاردة للفوز سيفوز».

 

وانتزع المنتخب السعودي، فوزًا قاتلًا على حساب المنتخب المصري، بهدفين مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، في بطولة كأس العالم بروسيا.

بتلك النتيجة يحصد المنتخب السعودي، ثلاث نقاط يحصل بها على المركز الثالث بينما يتذيل الفراعنة  ترتيب المجموعة بنقطةٍ وحيدة.

والجدير بالذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخبًا، كما شهدت مفاجآت عديدة منها خروج  4 منتخبات عربية، في مقدمتها، مصر تونس والسعودية والمغرب، من الدورالأول للبطولة، كما تعثرت كبار المنتخبات في الجولة الأولى، من بينها البرازيل وألمانيا والأرجنتين.

اقرأ أيضا