«محمد فاضل» يوضح تفاصيل استقالة لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام (فيديو)

الاثنين 25 يونية 2018 | 11:45 مساءً
كتب : مصطفى محمود

كشف المخرج محمد فاضل رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، عن تفاصيل استقالة اللجنة، موضحًا أنه سيتم إصدار بيان من قبل اللجنة والذين يتمثلون في أعضاء اللجنة من الخارج، وليسوا أعضاء الداخل الذين يمثلون أعضاء المجلس الأعلى للإعلام.

 

وأضاف «فاضل» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المواجهة، المذاع على فضائية ‘كسترا نيوز، أنهم تقدموا بأصل التوصيات والملاحظات الخاصة بمسلسلات رمضان منذ فترة طويلة، وقبل العيد تم تقديم أكثر من توصية، مؤكدًا أن سبب الاستقالة هو عدم الشعور بالاستجابة للمهام التي وضع من أجلها في ذلك المنصب، ذاكرًا أن أعضاء اللجنة الذين وقعوا على البيان، جميعهم متخصصين في الدراما.

 

وأكد أنه حال وجود شعور لدى أعضاء للجنة، بأنه لا يوجد رغبة في الاستفادة منهم فلا بد من الرحيل، مشيرًا إلى أنه طالب بأكثر من موعد للقاء مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وأنه تقدم بطلب له في ثالث أيام العيد تحديدًا، إلا أنه لم يتم تحديد موعد.

 

وأشار إلى أن الخبرة الموجودة لدى أعضاء اللجنة تكفيهم بوجود الأمل من عدمه بشأن التوصيات التي تقدموا بها، لافتًا إلى أنهم سيصيغون ذلك في البيان الذي سيصدرونه.

 

واختتم فاضل، قائلًا إنه لن يتم التراجع في الاستقالة، حتى وإن تم العمل بالتوصيات، أو تم عقد لقاء مع مكرم محمد أحمد رئيس المجلس.

 

ويذكر أن لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام برئاسة المخرج محمد فاضل، تقدمت بتقرير فيما يخص دراما رمضان، وكان لهم ملاحظات وتوصيات وإلى الآن لم يكن هناك أي استجابة أو رد فعل أو تفعيل لهذه القرارات من قبل المجلس.

اقرأ أيضا