أحمد فتحي يستعد لعيد الأضحى بـ«الكويسين»

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 09:55 صباحاً
كتب : بسمة خليفة

يستعد الفنان أحمد فتحي لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد«الكويسين»، والذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانيين والنجوم منهم أحمد فهمي، حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندى والفيلم مرشح للعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وكان آخر أعمال «فتحي» مسلسل «أمر واقع»، مع الفنان كريم فهمي ومجموعة من النجوم منهم نجلاء بدر، لطفي لبيب، ريم مصطفى، محمد عادل، نهى عابدين، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، ملك قورة، وهو من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والأثارة حول الأخبار المزيفة والتي يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي إلي مستوي يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال أحد ضباط الشرطة الذي يتولى التحقيق في عدة قضايا.

 

يذكر ان  آخر أفلام أحمد فهمي «كلب بلدي» الذي تم عرضه في عيد الأضحى من عام 2016، تأليف شريف نجيب وأحمد فهمى وإخراج معتز التونى، ويلعب بطولته أحمد فهمى، أكرم حسنى، أحمد فتحى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، ندى موسى.