خالد بيومي ساخرًا من مؤتمر الجبلاية: الاتحاد برئ واللاعيبة «حيطة مايلة»

الاربعاء 27 يونية 2018 | 05:06 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

سخر الناقد الرياضي، خالد بيومي، من المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة، منذ قليل في مقر الجبلاية، للإجابة على جميع التساؤلات المتعلقة بالفترة السابقة، فيما يتعلق بمشاركة مصر في كأس العالم. 

وكتب «بيومي» عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلًا: «الخلاصة من الموتمر إن الجمهور المصري متآمر علي الاتحاد وإن الجمهور المصري والسوشيال ميديا هما السبب في كل ما حدث، الجمهور المصري شاف حاجات غلط لم تحدث في كاس العالم واللاعيبة هما الحيطة المايلة وهيشيلوا الليلة، لأنهم مالهمش حد يدافع عنهم حتي الاتحاد باعهم، مختتمًا: «مؤتمر عار». 

ورفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، تقديم استقالة جماعية من المجلس، عقب الخروج المبكر من الدور الأول لبطولة كأس العالم بروسيا، وتلقي الفراعنة 3 هزائم متتالية أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا، بحضور كل من ثروت سويلم، وأحمد مجاهد، ومجدي عبد الغني، للإجابة على كافة التساؤلات المتعلقة  بالفترة السابقة وفيما يتعلق بمشاركة مصر في كأس العالم. 

كان المنتخب المصري ،ودع بطولة كأس العالم في نسخته ال٢١ المقامة بروسيا لعام ٢٠١٨، عقب هزيمته في الثلاث مباريات الأولى خلال دور مجموعات المؤهل لنهائيات المونديال.

وافتتح التسجيل في الشوط الأول محمد صلاح بالدقيقة 22 من عمر المباراة، قبل أن يتم احتساب ضربة جزاء للمنتخب السعودي بالدقيقة 40، ولكن تصدى لها الحارس المخضرم عصام الحضري، وبعدها بدقائق قليلة، أدرك سلمان الفرج لاعب السعودية، هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وسط حالة من الحزن التي سيطرت على الجماهير المصرية بعد أن تلقى المنتخب الهزيمة الثالثة من المنتخب السعودي، مخيبًا آمال جماهير الفراعنة.

 

اقرأ أيضا