حي العجوزة يُصادر مواد بناء خاصة بإنشاء سور مخالف لنادي الزمالك النهري (صور)

الاربعاء 27 يونية 2018 | 07:42 مساءً
كتب : مصطفى محمود

صادرت إدارة حي العجوزة برئاسة اللواء جمال الشوبوكشي، مواد البناء الخاصة بإنشاء سور مخالف لنادي الزمالك النهري.

وأصدر الحي بيانًا أوضح فيه أن مسئولي نادي الزمالك استغلوا الظروف الراهنة، بتشوين طوب وأسمنت ومواد بناء للبدء في بناء سور داخلي بطول النادي، بارتفاع متر واحد، مضيفًا أن الحي تحرك لإيقاف الأعمال والتصدي لجميع موظفي، وعمال وأفراد أمن النادي لموظفي الحي، ومنعوهم من استكمال إزالة الأعمال المخالفة الأمر الذي أدى إلى قيام الحي بمصادرة مواد البناء الموجودة على الرصيف الخارجي أمام النادي وتم عمل المحاضر اللازمة.

يذكر أن  اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أكد على هامش الاجتماع التنفيذي لمحافظة الجيزة، إرسال خطابات لجميع الجهات المعنية بشأن أزمة نادي الزمالك النهري، وما فعله رئيس النادي، مرتضى منصور، من بنائه لسور مخالف للأطوال القانونية حول النادي النهري.

وأضاف الدالي أنه يتم التنسيق حاليا مع مديرية الأمن، لكن لم يحصل على رد منهم حتى الآن، لافتًا إلى أنه تم كذلك إخطار مجلس النواب بما حدث.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، افتتح النادي النهري في أبريل من العام الجاري، مؤكدًا أن النادي النهري لا يوجد مثيل له في العالم.

يذكر أن وزارة الري بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية وحي العجوزة، قاما بهدم النادي النهري للزمالك قبل أسبوع من افتتاحه رسميًا، والذي كان مقررًا في ديسمبر الماضي.

 

اقرأ أيضا