دورة تدريبية لتنظيم وإدارة الوقت للعاملين في «بطريركية الأرثوذكس»

الخميس 28 يونية 2018 | 05:30 مساءً
كتب : محمد الشاعر

أكد جوزيف مقار مدير عام الديوان البطريركي بالكنيسة المرقسية، استمرار الهيكلة الإدارية في بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية؛ مع توفير التدريبات اللازمة للعاملين بها، حيث أقيمت اليوم دورة تدريبية تحت عنوان «إدارة وتنظيم الوقت».

وأوضحت فاطمة حمامة، مستشارة الموارد البشرية والتدريب للعاملين بالبطريركية، أن هذه التدريبات تأتي بغرض رفع قدرات العاملين وتطوير المهارات الوظيفية لتنظيم وإدارة العمل بأسلوب متطور وسهل، من شأنه تحسين جودة العمل الإداري وانعكاس ذلك على الخدمات المقدمة.

من جانبه أكد القمص رويس مرقس، وكيل عام البطريركية، أن تلك الدورات تأتي من خلال خطة التطوير الشاملة التي تقوم بها البطريركية، وإعادة الهيكلة التي ينادي بها قداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وكذلك عقد برامج التدريب والتطوير، وبناء القدرات لموظفي البطريركية.

بدوره، أشار القس أبرام إميل سكرتير مجمع الكهنة، إلى اعتماد خطة واضحة لتدريب العاملين بالبطريركية خلال العام الحالي والعمل على توفير السبل لتحسين تقديم الخدمات المقدمة سواء للأفراد أو للمؤسسات، إلى جانب رفع الأداء الوظيفي في تقديم الخدمات.

اقرأ أيضا