نشرة الفن من «بلدنا اليوم».. أحمد حلمي يعود للسينما بعد غياب عامين

الخميس 28 يونية 2018 | 06:17 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الخميس.

أبرز تلك الأحداث، جاء في إعلان جمعية «محبي الموسيقار فريد الأطرش» برئاسة الفنان عادل السيد، الاحتفال بذكرى رحيل الفنان «محرم فؤاد»، وذلك من خلال أمسية فنية ثقافية، السبت المقبل في تمام السابعة مساءً بأتيليه القاهرة.

وطرحت قناة ميلودي، أغنية سنجل جديدة بعنوان «دي حياتي» لـ«هايدي موسى» عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع شريف مجدي، هندسة صوتية ماهر صلاح، إدارة إنتاج نبيل إدوارد، إنتاج ميلودي.

الفنان القدير مدحت مرسى، رحل عن عالمنا، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 68 عامًا، ومن المقرر تشييع جنازته غدًا بعد صلاة الجمعة من مسجد الفاروق بالمعادي، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر العائلة في البساتين. 

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم الكوميديا «Support the Girls» البرومو الدعائي للفيلم، تمهيدًا لعرضه في 24 أغسطس المقبل.

ومن جانبه، قرر مجلس أمناء مؤسسة «نون» للثقافة والفنون، تولي المخرج الكبير الدكتور مجدي أحمد علي، رئاسة مهرجان شرم الشيخ السينمائي في اجتماع حضره الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله والناقدة ماجدة موريس وأمين عام المؤسسة الكاتب الصحفى جمال زايدة ومدير التصوير وديد شكرى والمراجع القانوني فهمي فؤاد وعلي القليوبي.

فيما زفت الفنانة التونسية رويدا عطية، خبرًا سعيدًا بعدما كشفت عن حملها، وانتظار مولودها الأول، بعد خمسة أشهر، بعد أن بلغ حملها الشهر الرابع حتى الآن. 

وبعد عامين من الغياب، يعود الفنان أحمد حلمي، للسينما بأحدث أفلامه بعنوان «الجان اتهان»  المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى المقبل، والذي يخرجه خالد مرعي.

من جهتها، أصدرت النجمة أنغام من خلال حسابها الخاص على موقع «إنستجرام» بيانًا صحفيًا تحذر من خلاله الصحافة ومتعهدي الحفلات من التعامل مع أي شخص يدعي أنه مدير أعمالها.