تفاصيل تأسيس نادي الأهرام سبورت بقيادة نجوم الرياضة في مصر

الخميس 28 يونية 2018 | 08:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بعد استحواذ مستثمر غير مصري، على شركة الأسيوطي سبورت للاستثمار الرياضي، التي تمتلك النادي، وعقب المؤتمر الذي عُقد في أحد الفنادق الكبرى على النيل في القاهرة، وحضره لفيف من وسائل الإعلام، نكشف عن الخطط المستقبلية لناديpyramids F ، Cوالذي سيكون بمعايير عالمية، كما نكشف عن عدد من نجوم كرة القدم الذين انضموا حديثًا للنادي وأبرزهم ريبار مار، وكينو، برئاسة البرازيلي ألبيرتو فالينتم المدير الفني للفريق.

وقال الدكتور أحمد فاروق وشاحي المستشار القانوني للنادي، إنه ما كان لهذا التجمع أن يتم وما كان للمستثمر السعودي أن يستثمر في المجال الرياضي في مصر، إلا بعد القانون الذي أصدر عام 2017، والذي احتوى على تنظيم الاستثمار الرياضي بغرض تحقيق الأرباح.

من جانبه، أكد الكابتن حسام البدري، رئيس النادي، أنه استشعر أهمية هذه اللحظة للاعلان عن هذا الكيان، الذي يراه بمثابة نقلة رياضية كبيرة.

وأشار البدري إلى أن هناك عمل دؤوب باحترافية وأسلوب متطور لمجموعة العمل بأكملها خلال الفترة السابقة، وعلى رأسها المستثمر الجديد الذي يرعى هذه الفكرة، لحبه لمصر وثقته بأن هذه الخطوة ستعد نقلة كبيرة وهامة وإضافة إلى الكرة المصرية والعربية والاستثمار في شباب مصر، على غرار أندية كبيرة موجودة على مستوى العالم.

وعاد ليقول: «نعمل على قدم وساق لتقديم فريق ينافس ويصبح نقلة نوعية وإضافة إلى الكرة المصرية والعربية في المرحلة المقبلة».

في سياق متصل، قال الكابتن أحمد حسن، إن الهدف من فريق نادي بيراميدز هو الإعلاء من قيمة النادي، وتعزيز روح المنافسة بين مختلف الأندية في الدوري المصري، مضيفًا أن المستثمر السعودي، يستهدف الرقي بالكرة المصرية، لتنافس وتضاهي مختلف الرياضات العربية والعالمية، كما أن ما يميز تجربة بيراميدز هو بعدها القومي، إذ أن الأموال العربية قد انصبت في بلاد عربية على النحو الذي يهدف إلى الرقي بالرياضة العربية وجعلها قادرة على منافسة الرياضة العالمية.

من جانبه، قال الكابتن هادي خشبة، إنه من الضروري الاهتمام بتطبيق اللوائح الداخلية للفريق، لإيجاد حالة من الجدية والالتزام لدى اللاعبين، لافتًا إلى أنه من المنتظر أن يخوض النادي، عددًا من المباريات الودية مع أندية عالمية سيتم تحديدها لاحقًا، كما تم الكشف عن شعار النادي وقيمته، وهو مستمد من الأصالة والعراقة والحضارة والإرث التاريخي الذي تحمله مصر العظيمة.

اقرأ أيضا