برلمانية: السيسي أثبت بالفعل والبرهان قوةمصر في ”30 يونيه“

الجمعة 29 يونية 2018 | 08:18 مساءً
كتب : عمار حلمى

قالت النائبة غادة عجمي، وكيل لجنة العلاقات الخاريجية بمجلس النواب، إن ثورة الـ 30 من يونية تعد عُرسًا للمصريين ديمقراطيًا للمصرين الذين أثبتوا للعالم قوة و تلاحم الشعب المصري مع الجيش والشرطة، للقضاء على المنظمة الدولية للإرهابيين وتفتيت أجندات الدول المتأمرة على مصر، منوهة عن أن ما شهدت تقدمًا مذهلًا الا بعد الثورة، سواء في الناحية الاقتصادية أو الاجتماعية أو العسكرية التي تعد من أقوي القوة العسكرية في العالم أجمع.

 

وأضافت عجمي في تصريح خاص لـ «بلدنا اليوم» أن ثورة 30 يونيه المجيدة قامت بقيادة حكيمة ممثلة في عبد الفتاح السيسي الذي رئيس الجمهورية الذي أثبت للعالم بالفعل والبرهان قوة وشجاعة مصر ومقدرتها كدولة محوارية على التأثير في العالم الخاريجي سواء الأوربي أوالعربي، مشيرة الى أن مصر دولة العمل التي يتلاحم فيها الشعب ويقف في ظهر شرطتة وجيشه العظيم وليست دولة.

 

وأوضحت وكيل لجنة العلاقات الخاريجية، أن الجميع غدًا سيحتفل بإستقرار مصر التي كانت فريسة للأخوان لولا تلاحم الشعب مع العسكر، لافتة الى أن كافة المصرين ينعمون بالأمن والأمان والطمأنية في بلد كمصر.

 

 الجدير بالذكر أن غدًا السبت، يعد الذكرى الخامسة لتحرير مصر من جماعة الإخوان الإرهابية، تنفيذًا لإرادة الشعب الذي أثبت أن  لديه الكثير من الوعى السياسى.

اقرأ أيضا