تدهور الحالة الصحية لـ”عريس وعروس” حادث ”زفة السيارات” ببني سويف

السبت 30 يونية 2018 | 03:11 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

أكد الدكتور هانى همام مدير مستشفى بني سويف التخصصي، في تصريحات خاصة لــ"بلدنا اليوم"، أن "العريس والعروس"، المصابين في حادث بني سويف، تم احتجازهما داخل العناية المركزة، على جهاز التنفس الصناعي، لتدهور وخطورة حالتهما، وذلك لإصابتهما بنزيف داخلى بالمخ والبطن والصدر.

 

وأشار "همام" إلى أن هناك 4 من المصابين غادروا المستشفى لتحسن حالتهم الصحية، عقب تلقيهم الإسعافات اللازمة.

 

ووقع حادث تصادم مساء أمس، بين سيارتي "ملاكي" الأولى تقل "عريسًا وعروسًا"، والثانية تابعة "للزفة"، أمام قرية بلفيا بدائرة مركز بني سويف، أثناء سيرهما في "زفة العرس"، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بينهم، العريس والعروس، وسائق سيارة زفة "العروسين"، وطفلة، وثلاثة آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي؛ لإسعافهم.

 

ووصل المستشفى كل من: إسلام سيد محمد 25 سنة، "العريس"، إيمان محمد أحمد 19 سنة، "العروسه"، محمد سلامة محمد 23 سنة، مصاب باشتباه كسر بالضلوع، جنا جمال مرسى طفلة عمرها 10 سنوات اشتباه كسر بالساق اليسرى، بينما تم التحفظ على سائق السيارة الملاكي التى كانت تقل "العريس والعروس" بمديرية أمن بني سويف، وخروج 3 مصابين ضمن السبعة المصابين لتحسن حالتهم.

 

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى، يفيد وصول المصابين المذكورين في حادث التصادم، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.