الحرائق تلتهم شقق سكنية بالقاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح الأحد

الاحد 01 يوليو 2018 | 11:02 صباحاً
كتب : نيفين مصطفى

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، التهمت عدد من الحرائق بعض الشقق السكنية، بمحافظتى القاهرة والجيزة، البداية كانت مع إمبابة ، ومرورًا بحريق عزبة النخل ، في التقرير التالي نرصد أبرز الحوادث التي وقعت اليوم:

 

حريق هائل بشقة سكنية بإمبابة

نجحت الحماية المدنية، اليوم الأحد، في السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة، دون وقوع إصابات.

 

وتعود التفاصيل بعدما تلقت غرفة الحماية المدنية، بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية فى إمبابة، تم على الفور الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنوا من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، وأسفر عن احتراق محتويات الشقة، دون وقوع إصابات.

 

وبعمل التحريات تبين أن ماسا كهربائيا وراء اشتعال ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

السيطرة على حريق بأكتوبر

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة أكتوبر، دون وقوع إصابات.

 

كانت البداية بتلقي غرفة الحماية المدنية بلاغًا من غرفة النجدة، بنشوب حريق بشقة سكنية في أكتوبر، وتم على الفور الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنوا من محاصرة النيران، والسيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

اندلاع حريق داخل مخزن بعزبة النخل

كشفت التحريات التي أجراها المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث المطرية، أسباب اندلاع حريق داخل مخزن خردة بمنطقة عزبة النخل دائرة القسم، وتبين حدوث ماس كهربائي نتج عنه الحريق، وساعد على امتداده وجود بعض المواد البلاستيكية، وتم السيطرة عليه وإخماده دون خسائر بشرية.

 

تعود التفاصيل بعدما تلقت  غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة  إخطارًا من النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مخزن خردة بمنطقة عزبة النخل، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء والسيطرة عليه وإخماده.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمدينة نصر

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

كانت البداية تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق فى مدينة نصر، تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء و تم فرض كردون أمنى، وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.