أمن الجيزة يضبط 72 قضية مخدرات وتنفيذ 315 حكمًا قضائيًا

الاحد 01 يوليو 2018 | 11:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

واصلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة ، في الساعات الأولى اليوم الأحد،  حملة أمنية موسعة لاستهداف عدة بؤر إجرامية، نجحت خلالها في ضبط 72 قضية مواد مخدرات وسلاح نارى غير مرخص.

 

وفي نفس السياق أسفرت الحملة التى استهدفت قطاع جنوب الجيزة، ومدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى إمبابة وبولاق الدكرور، والشيخ زايد، والمنطقة الأثرية فى الهرم، الطالبية وشارع العشرين، عن تنفيذ 315 حكما قضائيا، وضبط 75 قضية تموينية، ضبط بها كميات من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر، بالإضافة إلى إغلاق عدد من المنشآت غير المرخصة، وتحرير عدد من المحاضر لبائعين اسطوانات غاز، لبيعها بالسوق السوداء.

 

كما حرررجال شرطة المرافق بالجيزة، 420 مخالفة تعد وإشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

 

يذكر أنّ وزير الداخلية ، اللواء محمود توفيق ، وجّه أجهزة الوزارة المعنية بتكثيف الحملات الأمنية لاستهداف العناصر الإجرامية والاستمرار فى توجيه الحملات اليومية لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتحقيق الإنضباط بالشارع المصرى ، والعمل على ضبط محرزى المواد المخدرة ومتجرىي الأسلحه النارية لما تمثله من خطورة على أمن وسلامة المواطنين .