فضيحة جنسية لمذيع ”BeIN Sports” القطرية

الاثنين 02 يوليو 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : آية محمد

نشرت الصحيفة البريطانية "ذا صن" في تقرير لها ملابسات فضيحة جنسية للمعلق الرياضي (ريتشارد كيز) الذي يعمل بقناة "BeIN Sports" القطرية.

 

وقد أكدت "ذا صن" أن الممثلة (جيما كيز) ابنة المعلق الرياضي (ريتشارد كيز) كشفت عن العديد من الرسائل النصية الغرامية لمحامية تدعى (لوسى روز)، كانت تعمل بهيئة الاستثمار القطرية، وهذه المحامية هي من فجرت الفضيحة بعدما كشفت عن كمية من الرسائل البذيئة المرسلة لها من صديقة ابنة المعلق الرياضي صاحبة العلاقة، حيث إن ابنة المعلق الرياضي كانت قد سلمت المحامية الرسائل الغرامية المتبادلة بين أبيها وصديقتها المقربة فى صيف عام 2016.

 

وأكدت (جيما) أنها أرسلت مجموعة الرسائل إلى صديقتها لكي تهددها فيها بالانتقام من خيانتها لها؛ حيث قالت: "لا يمكننى تبرير ما فعلته؛ لكننى شعرت بأن والدي قد سُرق مني، والنتيجة  دمار العلاقة مع أبى وعائلتى بسببها"، مضيفة أن تلك الأزمة تسببت فى وجود كابوس طويل لمدة عامين، أدى إلى إلقاء القبض عليها بسبب النصوص المسيئة للمحامية.

 

وقالت الصحيفة إن (ريتشارد كيز)، المذيع السابق فى قناة "سكاى سبورتس"، كان قد استقال من القناة فى عام 2011؛ بسبب خلافات حول تعليقات مثيرة للجدل أدلى بها، ومنذ ذلك الحين، انتقل ريتشارد إلى قناة BeIN Sports ليصبح إحدى أهم الواجهات الإذاعية بها؛ حيث يقدم تغطيات مباريات كأس العالم.

اقرأ أيضا